مشاركات نيوسكان المجتمع

مركز نيوسكان التشخيصي في الحفل التوديعي للدفعة الخامسة من المركز الطبي للتدريب والتأهيل تخصصات ( فني عام - فني تخدير وعمليات - فني عناية مركزة - فني قبالة ) جامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية- لعدد ( 94 ) خريج وخريجة للعام الدراسي الجامعي ٢٠٢٣ - 2024م.

كل التوفيق والنجاح لكوادر الحياة في بلادنا الحبيبة بإذن الله تعالى..

مركز نيوسكان التشخيصي يشارك في الحفل التوديعي لدفعة ( هامات بيولوجية ) الدفعة الثامنة والأربعين من كلية التربية (قسم علوم الحياة) - لعدد ( 40 ) خريجة للعام الدراسي الجامعي ٢٠٢٣ - 2024م.

كل التوفيق والنجاح لكوادر الحياة في بلادنا الحبيبة بإذن الله تعالى..

مركز نيوسكان التشخيصي يشارك في الحفل التوديعي لدفعة ( النَفَس الأول ) الدفعة الأولى في اليمن من كلية العلوم الطبية (تخصص رعاية تنفسية) جامعة الرازي - لعدد ( ٤٧ ) طبيب وطبيبة للعام الدراسي الجامعي ٢٠٢٣ - 2024م.
كل التوفيق والنجاح لكوادر الشفاء في بلادنا الحبيبة بإذن الله تعالى..

أثناء مشاركة مركز نيوسكان التشخيصي في الحفل التوديعي لدفعة واعدة من خريجي المعهد الصحي اليمني العالي للعلوم الصحية - لعدد ( ٨٥ ) خريج وخريجة من عدد من الاقسام الطبية الصحية في المعهد للعام الدراسي الجامعي ٢٠٢٣ - 2024م.
كل التوفيق والنجاح لكوادر الشفاء في بلادنا بإذن الله..

الصفحة 1 من 3

نيوسكان التشخيصي

مركز نيوسكان التشخيصي يسعى للإسهام في خدمة المجتمع من خلال تقديم خدمات تشخيصية ذات جودة عالية, وبأحداث التقنيات المتطورة, وبكادر طبي متميز.

صنعاء - شارع الزبيري - تقاطع شارع هائل